الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

أنا الجنون

انا المجنون


انا مجنون النيل ..........وكل مجتمع راق

انا مزلزل المدن ...............والاسواق

انا سيد الافكار................ والافاق

لا اعرف النهايات ............. والاخفاق

اخرج دوما عن ............النص والسياق

لكنى مجنون.................... له اخلاق

ابداء حين................ ينتهى الرفاق

.وانتهى حين.............. يبداء النفاق

انا فارسا.................. فوق البراق

ارفض البعد.............. واعشق العناق

انا مجنون العشق............ انا الترياق

انا نار تحرق بين ........العيون والاعناق

انا نبض ....................حى العشاق

اكبل بعشقى ...............واشد الوثاق

انا مجنون الغزل......... لا اعرف الارهاق

اغازل بشغف ...............وحب رقراق

اندفع فاهتك ستر........... الصمت البراق

انا مجنون الحب .........انا مارد الاوراق

انا فى العشق سيد....... الشطار والسراق

انا ماحى البعد......... واحساس الفراق

انا مجنون الرغبه............. والاشتياق

انا ومضة برق................ فى الانفاق

انا مجنون الهمس............... والوفاق

ازرع القرب ............واهدم الانشقاق

احرر القلوب ............واحارب الانغلاق

انا مجنون الحب ...........لا اعرف الاعراق

انا مجنون الجمال............... والاشراق

انا سيد القلوب ......... وسيد الاختراق

انا المجنون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.